لماذا لا يتم الاتصال بك للعمل

لماذا لا يتم الاتصال بك للعمل, مقولة تكررت كثيرا بالتعليقات في حساب الانستقرام من قبل بعض الباحثين عن العمل وقد وصل بهم الحال الى فقد الثقة او الشك في مضمون الإعلانات المنشورة.

لماذا لا يتم الاتصال بك للعمل
لماذا لا يتم الاتصال بك للعمل

هل تريد معرفة لماذا لا يتم الاتصال بك للعمل ؟

السبب هو ان لا يوجد سبب معين او تجاهل من قبل صاحب العمل اليك انت بالذات, ولكن يجب عليك الوعي اكثر والانتباه الى امر مهم جدا وهو ان البحث عن العمل اصبح صعب للغاية في الوقت الحاضر.

بسبب التضخم وبسبب كثرت عدد الباحثين عن العمل و عروض الوظائف الشاغرة اصبح قليل مقارنة بعدد الباحثين عن العمل وبمعنى أوضح ان لكل 1000 باحث عن عمل اصبح التنافس على وظيفة واحد فقط.

هل تتصور هذه المقارنة؟

انت سوف تكون ضمن 1000 شخص لكل وظيفة واذا كنت سعيد الحظ سوف تنال هذه الوظيفة.

ولكي اساعدك اكثر انصحك ان تقوم بقراء المقالة السابقة بعنوان مسابقة التقديم على العمل عند قراء هذه المقالة سوف تتعرف ان فرص العمل اصحبت مثل المسابقة يوجد بها فائز واحد من كل مشاركة.


انا الأفضل انا الذي استحق هذه الوظيفة

كثير من الباحثين عن العمل عندما يشاهد أي اعلان تم نشرة ينتابه شعور انه هو الأفضل والاجدر بهذا الوظيفة ويتناسى ان هناك يوجد العديد من الباحثين عن العمل الطامحين للعمل لنفس الوظيفة ويعمل نفس الفكر الذي انت تقوم بالعمل علية.

وليس هذا فقط وانما يعتقد ان هو الوحيد في الساحة الذي سوف يقوم بالتقديم على هذا الوظيفة وسيتم الاتصال به شخصيا وتجاهل الجميع كونه هو الأفضل  والاجدر.

من هنا اخبرك عزيزي الباحث عن العمل انك تسير في الطريق الخطأ دون ان تشعر بذلك, لا تهضم حق الاخرين في المنافسة على فرص العمل ان رب العالمين هو مقسم الارزاق واذا كان لك نصيب في أي فرصة دون الاخرين سيتم التوفيق اليك.


عدد كبير يتقدم الى الوظائف من البحرين ومن الخارج

هل تعلم ان عدد المتابعين في حساب الانستقرام لنا اكثر من 30 الف متابع وهل تعلم ان يتم نشر الإعلانات ليس فقط في حساب الانستقرام بل في موقعنا الإلكتروني وكذلك حساب سناب شات والفيس بوك.

ان اقل اعلان يتم نشره في حسابنا يتم مشاهدة الإعلان على الأقل من قبل 20 الف متابع ومن يقوم بالتقديم منهم لا يقل عن 1000 شخص على الأقل.

وليس هذا وحسب بل ان من يقوم بالتقديم على الشركات ليس محصور فقط على البحرين بل جميع الاجناس والدول والجنسيات تقوم بالتقديم.

اقرأ أيضاً: البحث عن عمل في البحرين

التقديم عبر حسابات التواصل الاجتماعي.

ان التقديم عبر حسابات التواصل الاجتماعي ليس كما التقديم من خلال وزارة العمل, حيث ان التقديم عبر حسابات التواصل الاجتماعي هو سوق مفتوح وليس محصور على فئة معينه.

بل يستطيع أي شخص عربي او اجنبي او اي يكون التقديم حيث لا يوجد سيطرة على هذا الامر كونة تقديم مفتوح للجميع يجب ان تدرك هذا الامر.


نصحيه في مسيرة البحث عن العمل

لكي تكون موفق في حياتك المهنية وفي مسيرة البحث عن العمل ولكي تتجنب سؤالك الى نفسك لماذا لا يتم الاتصال بك للعمل اعمل على الأمور التالية.

  1. لا تفقد الامل في التقديم على العمل.
  2. قدم فقط على الوظائف المناسبة اليك وتخصصك.
  3. اعمل على تحديث سيرتك الذاتية بالاستمرار.
  4. لا تستصغري الاخرين بكلمة انت الاجدر بالوظائف.
  5. لا تقوم بالتقديم على الإعلانات القديمة.
  6. لا تنسى الدعاء من رب العالمين وذكر الله دائما.
  7. اعمل بالعمل الحر من خلال الانترنت لكسب مزيد من الخبرة.

قبل الختام  سوف اخبرك بأمر مهم جدا للغاية.

اغلب الشركات التي تقوم بالإعلان معنا يخبرونا ان تم الحصول على الموظف المطلوب في وقت سريع وقياسي وان عدد الي تقدموا كبير جدا  لدرجة جعل من الموظف المختص في حيرة في اختيار الموظف المطلوب بسبب الخبرات والمهارات التي يتمتع بها المتقدمين ولكن لسوء الحظ ان الفرص محدودة.


 

اذا كنت عزيزي الباحث عن العمل بحاجة الى طلب استشارة خاصة بالإمكان الطلب من الاخصائي لدينا مساعدتك في ذلك..

هل تحتاج الى استشارة خاصة؟

بالإمكان طلب استشارة خاصة من خلال ملى النموذج التالي..

زر الذهاب إلى الأعلى