مدارس البحرين

المدرسة البريطانية في البحرين

المدرسة البريطانية في البحرين

المدرسة البريطانية في البحرين هي مؤسسة تعليمية دولية تقدم منهجاً بريطانياً للطلاب من سن 3 إلى 18 عاماً. تأسست المدرسة في عام 1995 وتقع في منطقة الهملة في شمال البحرين. تضم المدرسة أكثر من 2700 طالب وطالبة من أكثر من 70 جنسية مختلفة، وتوفر بيئة تعليمية متميزة ومتنوعة.

شاهد كذلك: مدرسة نور الديار


المدرسة البريطانية في البحرين
المدرسة البريطانية في البحرين

المدرسة البريطانية في البحرين تهدف إلى تطوير قدرات الطلاب وشخصياتهم بشكل كامل، وتشجعهم على التفكير النقدي والابتكار والقيادة. كما تحرص المدرسة على تعزيز قيم التسامح والاحترام والتعاون بين أفراد المجتمع المدرسي. تقدم المدرسة مجموعة واسعة من الأنشطة اللاصفية والخارجية التي تساهم في تنمية مهارات الطلاب واهتماماتهم.


للتواصل مع المدرسة البريطانية في البحرين، يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني

www.britishschoolbahrain.com

أو متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يمكنكم الاتصال بالمدرسة على الأرقام التالية:


التوظيف بـ المدرسة البريطانية في البحرين

إذا كنتم تبحثون عن فرصة عمل في المدرسة البريطانية في البحرين، يمكنكم زيارة صفحة التوظيف على موقعها الإلكتروني والتقديم للوظائف المتاحة.

https://www.britishschoolbahrain.com/careers-bsb/employment-opportunities

او عبر الايميل التالي..

[email protected]

يجب أن تكونوا حاصلين على شهادات تعليمية معتمدة وخبرة في التدريس باللغة الإنجليزية. كما يجب أن تكونوا قادرين على التأقلم مع ثقافة وبيئة المدرسة.

المدرسة البريطانية في البحرين هي خيار مثالي للأهالي الذين يرغبون في توفير تعليم عالي الجودة لأبنائهم، وللمعلمين الذين يبحثون عن تجربة عمل مثيرة ومجزية. ندعوكم لزيارة المدرسة والتعرف على ما تقدمه من خدمات وبرامج.


اذا كنت بحاحة للتصميم سيرة ذاتية احترافي شبكة بحرين مارك توفر لك ذلك كل ماعليك هو الضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى