مستشفيات البحرين

مركز العنزور للعلاج الطبيعي

مركز تأهيل للعلاج الطبيعي البحرين

مركز العنزور للعلاج الطبيعي

مرحبا بكم في شبكة وظائف البحرين. في هذه التدوينة، سأتحدث عن مركز العنزور للعلاج الطبيعي بالبحرين، وهو مركز تأهيل متخصص في تقديم العلاج الطبيعي الشامل وإعادة التأهيل الطبي للمواطنين ومقر إقامة دول مجلس التعاون الخليجي في البحرين.

مركز العنزور للعلاج الطبيعي
مركز العنزور للعلاج الطبيعي

مركز العنزور للعلاج الطبيعي يقع في منطقة الزنج، ويضم فريقاً طبياً وفنياً وإدارياً مؤهلاً ومتمرساً في مجال العلاج الطبيعي والتأهيل.

يتلقى المركز طلبات واستفسارات من المرضى والعملاء والشركات والهيئات الحكومية وغير الحكومية، ويرحب بالأسئلة من المرضى حول ظروفهم والعلاج الطبيعي الذي يمكن تقديمه لهم. يرحب أيضاً مدير خدمات المرضى لديهم باقتراحات وتعليقات بخصوص جودة خدماتهم.

شاهد كذلك: مستشفى السلام التخصصي بالبحرين


للتواصل مع مركز العنزور للعلاج الطبيعي، يمكنكم استخدام البيانات التالية:

  • عنوان: المنطقة: الزنج. صندوق البريد: 0 المنامة/ مملكة البحرين.
  • هاتف: 17244777
  • فاكس: 0
  • الإيميل: [email protected]
  • الموقع الإلكتروني: www.alanzoor.com
  • موقع المستشفى بالخارطة: اضغط هنا

إذا كنتم تبحثون عن فرص عمل في مجال العلاج الطبيعي، فإن مركز العنزور للعلاج الطبيعي يطلب تعيين أخصائيين علاج طبيعي، بشرط أن يكونوا حاصلين على مؤهل دراسي في تخصص العلاج الطبيعي، وأن يكون لديهم خبرة في مجال العمل الطبي والعلاج الطبيعي، وأن يتواجدوا حالياً داخل مملكة البحرين، وأن يحصلوا على رخصة NHRA سارية المفعول في البحرين.

للتقديم على الوظائف المتاحة في مركز العنزور للعلاج الطبيعي، يمكنكم إرسال سيرتكم الذاتية عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمركز

[email protected]

أو التقديم عبر موقع المركز الإلكتروني

www.alanzoor.com

قبل التقديم، يمكنكم مشاهدة الوظائف الجديدة المتاحة على موقع المركز، أو التقديم المسبق بإرسال بياناتكم.

أتمنى أن تكون هذه التدوينة مفيدة لكم، وأن تزوروا مركز العنزور للعلاج الطبيعي بالبحرين إذا كنتم بحاجة إلى خدماتهم المتميزة. شكراً لقراءتكم وتابعوني للمزيد من التدوينات عن العلاج الطبيعي والتأهيل.


اذا كنت بحاحة للتصميم سيرة ذاتية احترافي شبكة بحرين مارك توفر لك ذلك كل ماعليك هو الضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى